تردد قناة دي إم سي dmc

تردد قناة دي إم سي الجديد على النايل سات تعد قناة dmc من أهم القنوات التي أطلقتها شبكة dmc الفضائية.وقد حققت نجاحًا كبيرًا على القنوات الفضائية الأخرى في فترة قصيرة ، مما يثبت مكانتها كواحدة من أهم القنوات المصرية على أقمار النايل سات ، مع جمهور واسع.تقدم DMC مجموعة متنوعة من المحتويات التي تختلف عن القنوات الأخرى لأنها بالإضافة إلى الأعمال الدرامية القديمة والحديثة ، فهي تقدم أيضًا برامج سياسية وأخبار متنوعة ، بالإضافة إلى حلقات حصرية على الشاشة وتهتم قناة DMC كثيرًا بالمواطن المصري ومشكلاته وحياته اليومية ، وتحاول محاكاة الحياة اليومية في مصر يمكنكم متابعة المقال لمشاهدة تردد قناة دي إم سي الجديد.

نبذة عن قناة دي إم سي

DMC هي شبكة تلفزيونية مصرية أمر الجيش المصري ببثها ، وهي من أهم مجموعة قنوات DMC “مجموعة دي إم سي” وهي شبكة من ست قنوات انطلقت منها ثلاث قنوات أخرى.تم إطلاق قناة DMC Sports في سبتمبر 2016. مع انطلاق الدوري المصري لكرة القدم ، فإنها تغطي الدوري المصري لأول مرة.القناة الرياضية تغطي الأحداث الرياضية المحلية والدولية وهي الأولى من قنوات مجموعة DMC ، وقد تم إطلاق قناة دي إم سي – DMC دراما الدرامية في أوائل عام 2017 ، ورفع مستوى البث إلى مستويات مختلفة.

تردد قناة دي إم سي  DMC الجديد

تقدم قناة DMC كل المحتويات الجديدة والممتعة ، وتهتم بمشاكل واهتمامات شوارع مصر ، ودائما ما تبذل قصارى جهدها لإرضاء الجمهور ، لذلك تقدم تردد قناة دي إم سي على النايل سات بجودة SD عادية و طريقة أخرى جودة HD صورة عالية الوضوح من أجل السماح للمشاهدين بمشاهدة جميع المسلسلات والبرامج الشيقة والممتعة التي تقدمها القناة بدون تشويه أو تشفير ، إليكم تردد قناة دي إم سي الذي تم تغييره مؤخرًا على النايل سات.

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11449 (H) 27500 – 5/6 SD
نايل سات 11449 (H) 27500 – 5/6 HD
اسم القناة على قائمة القنوات “DMC

تعيد قناة DMC بث البرامج والمسلسلات على مدار اليوم مما يوفر الراحة لجميع المشاهدين في الوطن العربي وجميع أنحاء العالم كما يمكن للجمهور متابعة مسلسلاته وعروضه المفضلة على قناة dmc في الوقت المناسب لأنها تعمل على مدار 24 ساعة في اليوم.

برامج قناة دي إم سي

تقدم قناة dmc مجموعة متنوعة من البرامج المختلفة ، فهي لا تتخصص في نوع معين من البرامج ، ولكنها تقدم أنواعًا مختلفة من البرامج مثل السياسة والأخبار والمجتمع والكوميديا ​​والفن والعروض المتنوعة وما إلى ذلك. تعكس هذه البرامج جميعها المحتوى ذات الاهتمام العام ، وتشمل هذه الخطة:

أمين وشركاه: يقدم أحمد أمين محتوى كوميديًا ساخرًا ، مع مجموعة من الفنانين وخريجي كلية الفنون الأدائية وممثلين عن المسرح الجامعي وفريق بلاتو يقدم عرضًا دراميًا ساخرًا على مسرح “جامعة العلوم والتكنولوجيا”. – مناقشة بعض القضايا المتعلقة بسلوك ومتغيرات حياة المصريين.

صاحبة السعادة: أحد أشهر وأنجح البرامج المصرية في السنوات الخمس الماضية قدمه الفنانة الكبيرة “إسعاد يونس” ، والغرض منه حماية وتجديد الهوية المصرية خلال التغيرات السياسية والاجتماعية ، مثل النجوم والمبدعين الفنيين ، ويستعرض نجوم الرياضة ومنتجي الموسيقى المصريين مشروعاتهم الموسيقية المتميزة من خلال العرض. كما يدعم البرنامج ويوضح ويروج للحرف اليدوية ويسوق لها ، كما يسلط الضوء على أشهر المطاعم في مصر ويدعم قصة النضال والنجاح.

مصر تستطيع: خطة أسبوعية للتعامل مع شؤون العلماء والخبراء المصريين المقيمين بالخارج وأي قدرات أو مواهب مصرية حول العالم بغرض التواصل معهم والاستفادة من خبراتهم وإفادة الوطن.

اليوم: برنامج إخباري أطلقه عمرو خليل وسارة حازم ، بالإضافة إلى الشؤون العربية والدولية ، يروي ويحلل أبرز الاهتمامات في شوارع مصر. كما أنه يرتب فترة زمنية محددة كل أسبوع لبث محادثات خارجية مع شخصيات عامة ، بالإضافة إلى الاهتمام الخاص بالقضايا الثقافية والاجتماعية العامة ، يعتمد البرنامج أيضًا على عروض الفيديو الحديثة والأخبار التلفزيونية الرقمية.

ورطة إنسانية: برنامج قصير مؤلف من خمس دقائق من شوارع مصر كل يوم يؤكد أن الرجولة والشهامة المصرية ما زالت موجودة ولن تنتهي.

صالون أنوشكا: تعتمد الفنانة أنوشكا على استضافة العديد من المطربين ومناقشة الفن والفنانين واستدعاء ذكرياتهم في عرض فني.

قعدة رجالة: عرض ترفيهي مرتجل يقدمه النجوم (أحمد فهمي وكريم فهمي وباسل خياط ) ، وتستضيف كل حلقة نجم عربي.

تعاشبشاي: عرض ترفيهي اجتماعي يعتمد على فقرات مختلفة تقدمه الفنانة غادة عادل.

برنامج لعلهم يفقهون: برامج دينية تبث على قناة DMC يقدمها الداعية خالد الجندي ورمضان عبد المعز.

مساء dmc: عرض مسائي ، يعرض آخر الأخبار وأبرز الأحداث على الساحة المصرية.

اسم من مصر: يقدم الصحفي جورج قرداحي.

مسلسل الود سيد الشحات: مسلسل كوميدي بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد.

مسلسل ابن أصول: مسلسل إجتماعي من بطولة حمادة هلال وأيتن عامر وعماد رشاد.

مسلسل زلزال: بطولة محمد رمضان وتشارك في بطولته حلا شيحة ، وهو أول مسلسل شاركت فيه بعد عودتها من الاعتزال.

مسلسل طلقة حظ: مسلسل كوميدي من بطولة مصطفى خاطر وأيتن عامر وهبة مجدي وإنعام سالوسة ، ويشارك فيه مجموعة من الفنانين.

علامة استفهام: فيلم دعائي غامض بطولة محمد رجب ويشاركه في بطولته ميرهان حسين وجيهان خليل وإدوارد وهيثم أحمد زكي.

قناة dmc بث مباشر

قناة DMC تواكب الطفرة التكنولوجية الحديثة ، فبالإضافة إلى العديد من الأعمال الدرامية القديمة والحديثة والحصرية من جميع أنحاء العالم ، يمكنك أيضًا متابعة جميع عروضها الشيقة والممتعة.

يمكن تشغيل القنوات مباشرة على الموقع الرسمي لشبكة قنوات DMC على الإنترنت ، أو من خلال صفحات القنوات على مواقع التواصل الاجتماعي youtube و Facebook و Twitter و Instagram.

شارك على:
أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.