تردد قناة النهار الجديد

ضبط تردد قناة النهار على نايل سات النهار والتي تعتبر من أهم القنوات في مصر لتنوع المحتوى الشامل والهادف الذي تقدمه والذي يدمج الترفيه والتعليم بما في ذلك المشاهدة من قبل الجمهور العربي. كل ما أصل إليه هو البحث عن الأخبار والعروض والمسلسلات والرياضة وغيرها من المعلومات.

نبذة عن قناة النهار

هي قناة مصرية متميزة أنتجت مجموعة من قنوات النهار في مختلف المجالات مثل (قناة النهار دراما). تنتمي هذه المجموعة من قنوات شبكة النهار الفضائية إلى رجل الأعمال علاء الكحكي ، ومقرها مدينة الإنتاج الإعلامي ، وقد التزمت بتطوير برامج متنوعة ومميزة للغاية.

كما تقدم مؤتمرات وتقارير خاصة بأهم الأحداث التي تحدث حول العالم من خلال مراسلي قناة النهار ، كما يمكن لقنوات النهار متابعة جميع مهرجانات الأفلام المصرية وإجراء البث المباشر حصرياً في الوقت الحاضر.

تثبت قناة النهار نجاحها باختيار مجموعة فريدة من البرامج التي تقدم محتوى متميزًا ومفيدًا لجميع طبقات المجتمع من جميع الأعمار والأفكار. قناة النهار هي النافذة التي ينظر من خلالها الشعب المصري إلى أهم الأحداث ويراقبها ويمكن متابعة تردد قناة النهار الجديد من خلال هذا الموضوع.

تردد قناة النهار الجديد

تم تغيير تردد قناة النهار على القمر الصناعي نايل سات إلى تردد جديد لتحسين الصورة وزيادة قوة إشارة البث.سارع في معرفة تردد قناة النهار للاستمتاع بمشاهدة جيدة بطريقة أوضح وأعلى جودة فقط قم بضبط جهاز الإرسال الخاص بك على تردد قناة النهار الجديد على القمر الصناعي نايل سات ، نعرض لك من خلال الجدول التالي:

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11785 (V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Al Nahar

برامج قناة النهار

باب الخلق: برنامج اجتماعي يقدمه الصحفي محمود سعد ، حيث قدم للجمهور معالم مصرية من التراث وناقش التراث المصري القديم.

أحد الناس: خطة اجتماعية وإنسانية اقترحها الدكتور عمرو الليثي ، يقدم فيها المساعدة للحالات الإنسانية والعديد من الأعمال الخيرية.

صبايا الخير: تقديم ريهام سعيد ، ناقشت فيه بعض القضايا التي تهم المجتمع المصري.

اسأل مع دعاء: خطة دينية واجتماعية اقترحتها دعاء فاروق تقدم كل ما تهتم به الأسرة في الحياة والنصائح الطبية.

آخر النهار: برنامج حواري سياسي ، يعرض كل القضايا المثيرة للجدل في شوارع مصر كل يوم ، يقدمه الإعلامي تامر أمين ومحمد الباز.

بكرة أحلي: عرض عن الموضة والصحة والتنمية البشرية والشؤون الدينية ، ويشارك في العرض مجموعة كبيرة من الأطباء والعلماء العظماء.

لقمة هنية: يقدم الشيف علاء الشربيني عرضًا لوصفات متنوعة من جميع أنحاء العالم للمطبخ ولكل ست.

بنات وولاد برنامج أطفال سلمى صباحي ، تقدم المعلومات للأطفال ، وتعلمهم القيم الصحيحة بطريقة بسيطة وسلسة ، وتزودهم بمقاطع من الألعاب.

المهمة: عرض تقدمه الدكتورة الإعلامية منى عراقي ، تطرح فيه قضايا إنسانية وتتحرى الحقائق للوصول إلى حل.

حكايات مع دودي: مشروع يهتم بالمرأة وكل نصائحها المتعلقة بالجمال والموضة.

موجز الأخبار: نشرة إخبارية يومية ، تعرض أهم أحداث اليوم.

بالإضافة إلى كل هذه العروض ، تبث قناة النهار الفضائية على شاشتها سلسلة من المسلسلات اليومية والحصرية ، بالإضافة إلى الأفلام المصرية المتميزة على قناة النهار.

معلومة عن دمج شبكة النهار و سي بي سي

في 24 مايو 2016 ، أعلنت شبكة النهار وشبكة CBC عن اندماج كيانين تابعين لشركة قابضة كبرى ، بما في ذلك مجموعتان من القنوات ومجموعتان ووكالتان إعلانيتان. شركة الخدمات الإعلامية والإعلانية. النهار وسي بي سي ورئيس شبكة قنوات سي بي سي وليد العيسوي وإعلاميين ومشاهير ومدير قناة النهار عمرو الكحكي ، وبحضور جميع الإعلاميين وقادة المجموعتين ، والتأكيد في المؤتمر الصحفي ، فإن الهدف من هذا التعاون الشامل هو تعظيم الاستفادة من الموارد الاقتصادية للقناة ودعم صناعة الإعلام المصرية. ودخول السوق العربية ، كما أن لقاء ودمج المواهب الإعلامية المتميزة ، والكوادر الفنية والإدارية ، والخبرات المتنوعة للمجموعتين الرئيسيتين سيضمن مستوى عالٍ من الميزة التنافسية. مستوى محتوى الدراما والأخبار والأحداث الجارية والترفيهية ومجالات مهنية مختلفة.

هذا هو أعلى مواصفات الجودة التي لا تقل عن المعيار الدولي. وفي نفس السياق ، يتم التأكيد على أن هذه الشراكة ستدعم بقوة الفصل بين الملكية والإدارة من قبل الممارسين الإعلاميين المحترفين دون تدخل من أصحاب المستثمرين ، كما ستدعم عدم مواءمة دور الإعلاميين مع الاتجاهات السياسية.بالإضافة إلى ذلك ، فإن الهدف من هذه الشراكة هو توسيع وتحسين الجودة ، والاحتفاظ بجميع الموارد البشرية ومجموعات الكفاءة المهنية لكليهما وفتح المجال لمزيد من الناس.

كما سيحتفظ بهويات وأساليب قنوات وأساليب المجموعتين ضمن سياسة عامة ومدونة سلوك مهنية. كما تم التأكيد على أن هذا الكيان الجديد سيعمل وفق التشريع الإعلامي المتوقع إصداره قريباً ، وسيصر على حماية صناعة الإعلام ووضع ضوابط تنظيمية لها. أخيرًا ، يتم التأكيد على أن دخول كيانات جديدة إلى صناعة الإعلام المصرية وإعادة تنظيم الكيانات الإعلامية الأخرى سيكون له مصالح صناعية ومصالح تنافسية ومصالح عامة ومصالح اجتماعية ، وهو بلا شك قوة تكميلية وضمانة لاستقرار الاقتصاد الوطني.

شارك على:
أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.